العملات المُشفرة: 2.4M+
عمليات الصرف: 765
القيمة السوقية: 
$2.42T
0.84%
حجم التداول في 24 ساعة: 
$47.03B
28.83%
هيمنة السوق: BTC: 54.5% ETH: 15.3%
 غاز الإيثيريوم: 
 Fear & Greed: 
JASMY

سعرJasmyCoin 
JASMY

$0.02033  

0.77% (1d)

مخطط JasmyCoin إلى USD

جاري تحميل البيانات

يرجى الانتظار، نقوم بتحميل بيانات الرسم البياني

إضافة إلى قائمة المتابعة
إحصائيات JasmyCoin
القيمة السوقية
 

0.77%

$1,002,314,550
#82
حجم التداول (24 ساعة)
 

16.35%

$61,929,038
#80
حجم التداول / القيمة السوقية (24 ساعة)
 
6.18%
العرض المتداول
 
49,299,999,677 JASMY
98.60%
إجمالي العرض
 
50,000,000,000 JASMY
وعرض أقصى
 
50,000,000,000 JASMY
القيمة السوقية المخفضة بالكامل
 
$1,016,546,204
مُحول JASMY إلى USD
JASMY
USD
أداء السعر
24 ساعة 
انخفاض
$0.01956
ارتفاع
$0.02097
أعلى مستوى على الإطلاق
Feb 16, 2021 (3 years ago)
$4.99
-99.59%
أدنى مستوى على الإطلاق
Dec 29, 2022 (a year ago)
$0.002747
+640.11%
رؤية البيانات التاريخية
الشعبية
في قوائم المتابعة179,301x
319th / 10.0K
هل تملك هذا المشروع؟ تحديث معلومات الرمز


جاري تحميل البيانات

يرجى الانتظار، نقوم بتحميل بيانات الرسم البياني

JasmyCoin community

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
skeleton-white

أسواق JasmyCoin

جميع أزواج التداول

جاري تحميل البيانات...

إخلاء المسؤولية: قد تحتوي هذه الصفحة على روابط تابعة. قد يتم تعويض CoinMarketCap إذا قمت بزيارة أي روابط تابعة واتخذت إجراءات معينة مثل الاشتراك والتعامل مع تلك المنصات التابعة. يرجى الرجوع إلى الإفصاح عن الشركات التابعة

أخبار JasmyCoin

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نبذة JasmyCoin

ما هي JasmyCoin (JASMY)؟

إنّ JasmyCoin (JASMY) هو مشروع للعملات المشفرة لشركة Jasmy Corporation لإنترنت الأشياء (IoT) ومقرها طوكيو. كنظام، يتضمن إنترنت الأشياء عناصر ميكانيكية ورقمية تتمتع بمُعرّف والقدرة على نقل البيانات. تتخصص شركة Jasmy لإنترنت الأشياء في شراء أو بيع البيانات، كما تربط منصة Jasmy فئتين: مزودي الخدمة ومستخدمي البيانات.

تم إنشاء منصة Jasmy لاستعادة سيادة البيانات الفردية وحمايتها من خلال الجمع بين تقنية إنترنت الأشياء وتقنية سلسلة الكتل ومنح المستخدمين التحكم الكامل في معلوماتهم الشخصية. إنّ الهدف الرئيسي من المشروع هو إنشاء بيئة آمنة على المنصة حيث يمكن للمستخدمين تبادل البيانات بطريقة لا يمكن الاعتماد عليها بين أجهزة إنترنت الأشياء (أجهزة الكمبيوتر والسيارات والهواتف) والبروتوكولات اللامركزية.

تتمثل مهمة مطوري Jasmy في إنشاء بيئة من خلال تشكيل بنية تحتية يمكن للمستخدمين من خلالها استخدام البيانات بسهولة وأمان. وعليه تهدف Jasmy إلى تزويد مستخدميها ببنية تحتية قوية وواجهة استخدام سهلة وبيئة آمنة لتخزين البيانات ومشاركتها. وفي مساحة Jasmy، يمكن تحويل المعلومات إلى أصول شخصية.

تقوم Jasmy بإضفاء اللامركزية على سير العمل من خلال الحوسبة المتطورة وتخزين البيانات على نظام الملفات بين الكواكب (IPFS). تعتمد فلسفة المشروع على إضفاء الطابع الديمقراطي على البيانات باستخدام نموذج لامركزي، حيث يتم حماية البيانات بشكل آمن ومملوكة من المالك، كما يحصل مقدمو الخدمات على فرصة للترويج لخدماتهم و أعمالهم باستخدام البيانات (التي يملكها المستخدمون).

من هم مُؤسسو JasmyCoin؟

ما الذي يُميز JasmyCoin؟

كم عدد عملات JasmyCoin (JASMY) المُتداولة؟

كيف يتم تأمين شبكة JasmyCoin؟

أين يُمكنك شراء JasmyCoin (JASMY)؟

مميزات مشروع Jasmy:

صفحات ذات صلة:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تحليلات JasmyCoin

جارٍ التحميل...

JASMY

JasmyCoin price 
JASMY

$0.02104  

39.39% (1d)

JasmyCoin to USD Chart

Loading Data

Please wait a moment.

Add to watchlist
JasmyCoin statistics
Market cap
 

39.39%

$1,037,452,687
#86
Volume (24h)
 

446.28%

$1,212,358,716
#13
Volume/Market cap (24h)
 
116.86%
Circulating supply
 
49,299,999,677 JASMY
98.60%
Total supply
 
50,000,000,000 JASMY
Max. supply
 
50,000,000,000 JASMY
Fully diluted market cap
 
$1,052,183,260
JASMY to USD Converter
JASMY
USD
Price performance
24h 
Low
$0.01489
High
$0.0212
All-time high
Feb 16, 2021 (3 years ago)
$4.99
-99.58%
All-time low
Dec 29, 2022 (a year ago)
$0.002747
+666.05%
See historical data
Popularity
In watchlists153,734x
349th / 8.9K
Do you own this project? Update Token Info


Loading Data

Please wait a moment.

JasmyCoin community

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
skeleton-white

JasmyCoin markets

All pairs

Loading data...

Disclaimer: This page may contain affiliate links. CoinMarketCap may be compensated if you visit any affiliate links and you take certain actions such as signing up and transacting with these affiliate platforms. Please refer to Affiliate Disclosure

JasmyCoin news

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

About JasmyCoin

What Is JasmyCoin (JASMY)?

JasmyCoin (JASMY) is a cryptocurrency project of a Tokyo-based Internet of Things (IoT) provider Jasmy Corporation. As a system, the Internet of Things includes mechanical and digital elements endowed with an identifier and the ability to transmit data. The IoT company Jasmy specializes in buying/selling data, and the Jasmy platform connects two categories: service providers and data users.

The Jasmy platform was built to restore and protect the sovereignty of individual data by combining IoT technology with blockchain technology and giving users full control over their personal information. The main goal of the project is to establish a secure environment on the platform where users can exchange data in a trustless manner between IoT devices (computers, cars, phones) and decentralized protocols.

The mission of Jasmy developers is to create an environment by shaping an infrastructure where users can easily, safely and smoothly use data. As a result, Jasmy aims to provide its users with a powerful infrastructure, an intuitive interface and a secure environment for storing and sharing data. In the Jasmy space, information can be transformed into personal assets.

Jasmy decentralizes the workflow with edge computing and storing data on IPFS (InterPlanetary File System). The philosophy of the project is based on the democratization of data using a decentralized model, where data is securely protected and owned by an owner, and service providers get the opportunity to promote their services/business using data (owned by users).

Who Are the Founders of JasmyCoin?

What Makes JasmyCoin Unique?

How Many JasmyCoin (JASMY) Coins Are There in Circulation?

How Is the JasmyCoin Network Secured?

Where Can You Buy JasmyCoin (JASMY)?

Advantages of the Jasmy project:

Related Pages:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

JasmyCoin analytics

Loading...