العملات المُشفرة: 2.4M+
عمليات الصرف: 781
القيمة السوقية: 
$2.45T
0.94%
حجم التداول في 24 ساعة: 
$85.33B
4.58%
هيمنة السوق: BTC: 54.3% ETH: 17.3%
 غاز الإيثيريوم: 
 Fear & Greed: 
Trader Joe (Avalanche)

Trader Joe (Avalanche)

Dex حجم تداول (24 ساعة)

$4,684,774.80

69 BTC

نبذة Trader Joe (Avalanche)

ما هي Trader Joe؟

إنّ Trader Joe منصة تمويل لامركزي (DeFi) تُقدم العديد من الوظائف مثل مقايضات الرموز من خلال صانع السوق الآلي (AMM)، وزراعة الغلة، وتحصيص (staking) رمز الخدمة الأصلي، والاقتراض والإقراض في سوق المال المتكامل وسوق NFT. تم بناء المنصة على Avalanche، وهي سلسلة كتل ذات طبقة واحدة متوافقة مع EVM. حققت المنصة نموًا كبيرًا في عام 2021 وسرعان ما أصبحت منصة لامركزية (DEX) مهمة في نظام Avalanche البيئي.

تتميز المنصة بواجهة مستخدم مريحة وتنفيذ معاملات رخيص وسريع. كما ويُمكن للمستخدمين أن يكسبوا من خلال توفير السيولة وتحصيص الرمز الأصلي في إحدى مزارع الغلة. ويمكن أيضًا استخدام الرمز في الحوكمة. إنّ بروتوكول الإقراض الخاص بالمنصة، والمسمى Banker Joe، بروتوكول لسوق المال، يسمح للمستخدمين بالاقتراض وإقراض الأموال دون التخلي عن حمايتهم عليها.

كجزء من فرع زراعة الغلة في المشروع، يمكن للمستخدمين كسب مكافآت إضافية من خلال رسوم التداول والرموز. ويمكنهم أيضًا تحسين كفاءة رأس المال لأصولهم وزيادة رأس المال الذي كان سيظل خاملاً في محفظتهم. وأخيرًا، هناك أيضًا منصة Rocket Joe، وهي منصة تعمل على تمهيد السيولة المملوكة للبروتوكول لمشاريع أخرى.

من هم مُؤسسو Trader Joe؟

تم تأسيس المنصة من قبل مطورين بأسماء مستعارة: Cryptofish و 0xMurloc. يعود الاسم المستعار الأول لمطور ويب متكامل وعقود ذكية، ومن المساهمين الأوائل في العديد من مشاريع Avalanche. أما الاسم المستعار الثاني فيعود لمطور ويب متكامل يتمتع بخبرة في الشركات الناشئة، ومسؤول سابق للمنتجات في Grab. ويعمل أكثر من عشرة مساهمين آخرين في قسم التسويق والمجتمع في المنصة.

متى تم إطلاق منصة Trader Joe؟

تم إطلاق المنصة في يونيو 2021 وسرعان ما حظيت بقدر كبير من الاهتمام، حيث جذبت ما يصل إلى 4 مليارات دولار من القيمة الإجمالية المقفلة في ذروتها.

أين يقع مقر Trader Joe؟

لا توجد أي معلومات على موقع Crunchbase بما يخص مقر المنصة.

البلدان ذات الوصول المُقيد في Trader Joe

لا تقدم منصة Trader Joe أي معلومات حول الدول المحظورة.

قائمة العملات المدعومة على منصة Trader Joe

تُقدم المنصة العديد من رموز ERC-20 الموجودة على نظام Avalanche البيئي والرموز المغلفة، مثل البيتكوين المغلف (WBTC) و Ether المغلف.

كم تبلغ رسوم منصة Trader Joe؟

هناك رسوم 0.3% لمقايضات الرموز. يذهب 0.25% إلى مُزودي السيولة و 0.05% المتبقية إلى الذين يُحصصون رموزهم (stakers).

هل من الممكن استخدام الرافعة المالية أو التداول بالهامش على منصة Trader Joe؟

لا يُوجد خيار استخدام الرافعة الماليةأو التداول بالهامش حتى الآن، لكن تنوي المنصة في خارطة الطريق الخاصة بها لتقديمها في المستقبل.

قراءة المزيد

الأسواق

#العملةأزواجPrice USD1h التغيُّر24h التغيُّر

24h Txns

24h حجم التدوال

السيولةFDV

جاري تحميل البيانات...

إخلاء المسؤولية: قد تحتوي هذه الصفحة على روابط تابعة. قد يتم تعويض CoinMarketCap إذا قمت بزيارة أي روابط تابعة واتخذت إجراءات معينة مثل الاشتراك والتعامل مع تلك المنصات التابعة. يرجى الرجوع إلى الإفصاح عن الشركات التابعة

Trader Joe (Avalanche)

Trader Joe (Avalanche)

Dex Trading Volume(24h)

$18,987,562.24

296 BTC

About Trader Joe (Avalanche)

What Is Trader Joe?

Trader Joe is a DeFi platform offering several functions like token swaps via an automated market maker (AMM), yield farming, staking of the native utility token, borrowing and lending on the integrated money market and an NFT marketplace. The platform is built on Avalanche, an EVM-compatible layer-one blockchain. It attracted a lot of growth in 2021 and quickly became an important DEX in the Avalanche ecosystem.

The exchange stands out with its convenient user interface and cheap and fast transaction execution. Furthermore, users can earn by providing liquidity and staking the native token in one of the yield farms. The token can also be used for governance. Its lending protocol, called Banker Joe, is a money market protocol, allowing users to borrow and lend funds without giving up their custody of them.

As part of the yield farming branch of the project, users can earn extra rewards through trading fees and tokens. They can also improve the capital efficiency of their assets and leverage capital that would otherwise be sitting idly in their wallet. Finally. there is also Rocket Joe, a platform that bootstraps protocol-owned liquidity for other projects.

Who Are the Trader Joe Founders?

The exchange was founded by two pseudonymous developers, called Cryptofish and 0xMurloc. The former is a full-stack and smart contract developer and an early contributor to several Avalanche projects. The latter is a full-stack developer with startup experience and a former Senior Product Lead at Grab. Over a dozen other contributors work on marketing and community.

When Did Trader Joe Launch?

The exchange launched in June 2021 and quickly had a lot of traction, drawing in as much as $4 billion in total value locked at its peak.

Where Is Trader Joe Located?

There is no information on Crunchbase about the exchange’s headquarters.

Trader Joe Restricted Countries

Trader Joe does not provide any information about restricted countries.

Trader Joe Supported Coins List

The exchange offers a multitude of ERC-20 tokens from the Avalanche ecosystem and wrapped tokens, like wrapped Bitcoin and wrapped Ether.

How Much Are Trader Joe Fees?

There is a 0.3% fee for token swaps. 0.25% goes to liquidity providers and 0.05% to stakers.

Is It Possible to Use Leverage or Margin Trade on Trader Joe?

There is no margin or leverage trading yet, but the exchange has plans in its roadmap to introduce it in the future.

Read More

Markets

#CurrencyPairPrice USD1h Change24h Change

24h Txns

24h Volume

LiquidityFDV

Loading data...

Disclaimer: This page may contain affiliate links. CoinMarketCap may be compensated if you visit any affiliate links and you take certain actions such as signing up and transacting with these affiliate platforms. Please refer to Affiliate Disclosure