العملات المُشفرة: 2.4M+
عمليات الصرف: 792
القيمة السوقية: 
$2.42T
3.40%
حجم التداول في 24 ساعة: 
$74.44B
5.90%
هيمنة السوق: BTC: 54.2% ETH: 17.3%
 غاز الإيثيريوم: 
 Fear & Greed: 
PancakeSwap v2 (BSC)

PancakeSwap v2 (BSC)

Dex حجم تداول (24 ساعة)

$160,540,728.05

2,412 BTC

نبذة PancakeSwap v2 (BSC)

عن بانكيك سواب الإصدار الثاني (PankcakeSwap V2)

إنّ بانكيك سواب (V2) منصة تداول لامركزية(DEX) شائعة، تسمح بتبادل رموز BEP-20علىسلسلة بينانس (BNB). كما أنها أكبر منصة تداول على النظام البيئي لسلسلة بينانس (BNB)، وواحد من أهم منصات التداول اللامركزية (DEXs) من حيث حصتها السوقية. تستخدم المنصة نموذج صانع السوق الآلي (AMM)، مما يسمح للمستخدمين بالتداول مقابل مجمع السيولة. يمكنك أن تصبح مُزود سيولة واستقبال رموز مُزود سيولة (LP)،والتي تُخول المُستخدمين حصة من رسوم تداول المنصة.

كما يمكن لحاملي رموز مزود السيولة (LP) المشاركة في زراعة العائد لكسب "كييك" (CAKEرمز الخدمة الخاص بالمنصة. يُمكن تحصيص الرمز في ما يُسمى بمجمعات الشراب (Syrup Pools) عن طريق التحصيص الثابت أو التحصيص المرن. يسمح التحصيص المرن للمستخدمين بإلغاء التحصيص في أي وقت، بينما يزيد التحصيص الثابت من العائد ويقفل الرموز لمدة تصل إلى 52 أسبوعًا.

إضافةً إلى ذلك، يُقدم بانكيك سواب (V2) يانصيبًا، حيث يمكن للمستخدمين الفوز بجوائز على شكل رموز "كييك" (CAKE). في سوق الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)، يُمكن تداول المقتنيات، ومن خلال نظام ملف تعريف الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)، يستطيع المُستخدمون إعداد ملفات شخصية. هناك أيضًا منصة تداول دائمة، تم تطويرها بالشراكة مع أبولو إكس (ApolloX)، والتي تُوفر تداول العقود الآجلة للعديد من أزواج الرموز الشهيرة دون تاريخ انتهاء صلاحية. يمكن للمستخدمين تداول أزواج الرموز الشهيرة برافعة مالية للدخول في عملية تداول أكبر من رصيد حسابهم.

من هم مؤسسو بانكيك سواب (V2)؟

مؤسسو بانكيك سواب (V2) مجهولون ويرأسون أكثر من عشرين فريقًا قويًا من "الطهاة" مجهولين يعملون في "مطبخ" منصة التداول. إنّ منصة التداول مفتوحة المصدر وخضعت للتدقيق من قبل شركات أمنية مرموقة مثل سيرتك (Certik) و سلو ميست (Slowmist).

متى انطلقت بانكيك سواب (V2)؟

انطلقت بانكيك سواب (V2) في سبتمبر 2020.

أين تقع بانكيك سواب (V2)؟

وبما أنها منصة تبادل لامركزية، يعمل الفريق عن بعد. إلا أنه وفقًا لموقع Crunchbase، يقع مقر بانكيك سواب في فوكوكا باليابان.

الدول المقيدة في بانكيك سواب (V2)

لا توجد دول مُقيدة لأن المنصة لامركزية. إلا أنّ البلدان التالية محظورة جغرافياً: كوبا وإيران وزيمبابوي والعراق وشبه جزيرة القرم وسوريا والسودان وبيلاروسيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

قائمة العملات التي تدعمها بانكيك سواب (V2)

يمكن تداول جميع رموز BEP-20، بالإضافة إلى العديد من أزواج العقود الآجلة الشائعة، مثل BTCUSDT و ETHUSDT و BNBUSDT وجميع سلاسل الكتل الكبيرة الأخرى ذات الطبقة الواحدة.

كم تبلغ رسوم منصة بانكيك سواب (V2)؟

في وقت الكتابة، يُكلف تبادل الرموز رسوم تداول بقيمة 0.25%، مع إرجاع 0.17% إلى مجمعات السيولة كمكافأة على الرسوم، وإرسال 0.03% إلى الخزينة و 0.05% إلى برنامج إعادة الشراء والحرق.

هل من الممكن استخدام الرافعة المالية أو تداول الهامش على بانكيك سواب (V2)؟

تسمح منصة العقود الآجلة الدائمة برافعة مالية تصل إلى 150X على أكبر أزواج التداول وهامش 50X على أزواج التداول الأصغر.

قراءة المزيد

الأسواق

#العملةأزواجPrice USD1h التغيُّر24h التغيُّر

24h Txns

24h حجم التدوال

السيولةFDV

جاري تحميل البيانات...

إخلاء المسؤولية: قد تحتوي هذه الصفحة على روابط تابعة. قد يتم تعويض CoinMarketCap إذا قمت بزيارة أي روابط تابعة واتخذت إجراءات معينة مثل الاشتراك والتعامل مع تلك المنصات التابعة. يرجى الرجوع إلى الإفصاح عن الشركات التابعة

PancakeSwap v2 (BSC)

PancakeSwap v2 (BSC)

Dex Trading Volume(24h)

$264,465,751.12

4,227 BTC

About PancakeSwap v2 (BSC)

What Is PancakeSwap (V2)?

PancakeSwap (V2) is a popular decentralized exchange (DEX) allowing BEP-20 token swaps on the BNB Chain. It is the biggest exchange of the BNB Chain ecosystem and one of the top DEXs by market share. The exchange employs an automated market maker (AMM) model, allowing users to trade against a liquidity pool. You can become a liquidity provider and receive LP tokens, which entitle users to a share of the exchange's trading fees.

LP token holders can also engage in yield farming to earn CAKE, the exchange's utility token. The token can be staked in so-called ‘Syrup Pools’ with flexible or fixed-term staking. Flexible staking allows users to unstake at any time, while fixed-term staking maximizes yield and locks up tokens for up to 52 weeks.

Furthermore, PancakeSwap (V2) offers a lottery, where users can win prizes in CAKE. On the NFT marketplace, collectibles can be traded, and with the NFT Profile System, users can set up personalized profiles. There is also a perpetual trading exchange, developed in partnership with ApolloX, that offers futures trading of several popular token pairs without an expiry date. Users can trade popular token pairs with leverage to enter a bigger position than their account balance.

Who Are the PancakeSwap (V2) Founders?

The PancakeSwap (V2) founders are anonymous and head a two-dozen strong team of anonymous "Chefs" working in the exchange's "Kitchen." The exchange is open-source and has been audited by reputable security firms like Certik and Slowmist.

When Did PancakeSwap (V2) Launch?

PancakeSwap (V2) launched in September 2020.

Where Is PancakeSwap (V2) Located?

As it is a decentralized exchange, the team works remotely. However, according to Crunchbase, PancakeSwap has its headquarters in Fukuoka, Japan.

PancakeSwap (V2) Restricted Countries

There are no restricted countries or regions since the exchange is decentralized. However, the following countries and regions are geoblocked: Cuba, Iran, Zimbabwe, Iraq, Crimea, Syria, Sudan, Belarus and the Democratic Republic of Congo.

PancakeSwap (V2) Supported Coins List

All BEP-20 tokens can be traded, as well as several popular futures pairs, such as BTC/USDT, ETH/USDT, BNB/USDT, and all other big layer-one blockchains.

How Much Are PancakeSwap (V2) Fees?

At the time of writing, token swaps incur a 0.25% trading fee, with 0.17% returned to the liquidity pools as a fee reward, 0.03% sent to the treasury and 0.05% sent towards a buyback and burn program.

Is It Possible To Use Leverage or Margin Trade on PancakeSwap (V2)?

The perpetual futures exchange allows leverage of up to 150X on the biggest trading pairs and 50X on smaller trading pairs.

Read More

Markets

#CurrencyPairPrice USD1h Change24h Change

24h Txns

24h Volume

LiquidityFDV

Loading data...

Disclaimer: This page may contain affiliate links. CoinMarketCap may be compensated if you visit any affiliate links and you take certain actions such as signing up and transacting with these affiliate platforms. Please refer to Affiliate Disclosure